بديني أفتخر وبأمتي أعتد وبمنتماي أعجب

بديني أفتخر وبأمتي أعتد وبمنتماي أعجب
بديني أفتخر وبأمتي أعتد وبمنتماي أعجب

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2012

إعلان جدول مسار الشعلة السودانية والرحلة الإفتراضية حول السودان في 50 يوما تمهيدا للرحلة الواقعية

 
 يسر مجموعة السودان والسودانيين أن تعلن عن جدول مسار الشعلة السودانية والرحلة الإفتراضية حول السودان في 50 يوما تمهيدا للرحلة الواقعية، وذلك ابتداء من تاريخ 12 نوفمبر 2012م وحتى نهاية شهر ديسمبر 2012م، حيث يتم بعدها مباشرة انطلاق احتفالات المجموعة بعيد الإستقلال المجيد لوطننا الحبيب السودان الـ 57.

وسيستمر تزامن هذا الحدث المهم والفريد من نوعه كما أعلن عنه سابقا إلى أن تستقر الشعلة السودانية أخيرا في العاصمة الخرطوم في تاريخ 1 يناير 2012م مع مسابقة المجموعة الوطنية في التعريف بالسودان وإظهار سؤدده ومحبة الأعضاء له والتي سيعلن عنها خلال الأيام القادمة.

سيكون هناك راحة لمدة يومين ابتداءا من تاريخ 6 ديسمبر 2012م يتم بعدها مواصلة رحلة الشعلة السودانية في رحلتها الإفتراضية تمهيدا للرحلة الواقعية مع بقاء هذه الشعلة مشتعلة خلال هذين اليومين، حيث ستقوم اللجنة المنظمة بإشعالها في بداية الحدث وتحافظ عليها مشتعلة حتى يتم استقرارها أخيرا في مقرها الدائم في العاصمة السودانية الخرطوم.

وعليه فإننا نهيب بجميع أعضاء المجموعة الكرام الإسراع في تجهيز فرق ولاياتهم الأصل ووضع خطط محكمة لاستضافة الشعلة السودانية خلال أيام الضيافة الثلاث في كل ولاية كما هو مقرر ضمن تفاصيل المشروع، علما أن تقييم الفرق الفائزة من قبل اللجنة المنظمة سيتوقف على مدى التزام المتنافسين تجاه مشروع الشعلة السودانية والرحلة الإفتراضية حول السودان في 50 يوما تمهيدا للرحلة الواقعية ومجهودهم في التعريف بولاياتهم الأصل ضمن السودان الوطن الجامع.

نرجو أن يوفق الجميع في التعريف بولايته الأصل وعكس صورة مشرقة عنها، لأن ذلك سيؤدي بدوره إلى التعريف بالوطن السودان ككل وإظهار مدى حبنا له ورغبتنا الصادقة في تنميته ونهضته ونهضة إنسانه فالوطن لمن يعمل من أجله ومن أجل رفعته.

مع فائق التحايا والإحترام

د. مجدي الحاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق